مستشير الحب admin
عدد المساهمات : 193 تاريخ التسجيل : 02/04/2009 العمر : 32 الموقع : https://as3ail.yoo7.com
| موضوع: رواية(ماخفيته بقلبك ينقري في عيونك ) بقلمي الأحد نوفمبر 22, 2009 2:04 am | |
| [
,, للعيون لغه لايفهمها الا العشاق ,,,,, للعيون كلام هو اجمل الكلام وابلغه ,,قد انظر لعيون احدهم فاأهم بنظرتهمايحمل داخل نفسه ...هل رايت نظرة الطفلففي عينيه براءه وفي نظرة العاشق شوق وفي نظرة الحزين ألم ..من هنا ابتدت روايتي فكرتها ...روايتي الاولى //{ ماخفيته بقلبك ينقرى في عيونك }سوف انزلها اجزاء متفرقه بين فتره واخرى واتمنى ان تعجبكم وارى تفاعلكم وردودكم ,, اليوم سوف يكون الجزء الاول ,,...(( الجزء الاول ))قامت ام عبدالله من النوم شافت ابو عبدالله قلق ومتغير المزاج ...ناظرته وابتسمت : صباح الخير ..- صباح النور والسرور .._ ابو عبدالله ناظرني هنا اش فيك مو عوايدك تقوم من النوم هالحزه ..- ابد عيوني لاتشغلي نفسك سالفة شغل ..- عيني في عينك انت امورك اوكى في الشغل اشغلتيني وياك ..- قلت شغل لاتهتمي يالله انا طالع 0ابو عبدالله لبس شماغه وطلع بسرعه وام عبدالله تناديه : ابو عبدالله ماافطرت !!1مالحقت عليه انزلت للدور الاول لقت مشعل يهاوش ع الشغاله : ولعنه ياوجه القرد كاس عصير مايجي الا بطلوع الرووح أأأأوف ... ام عبدالله ناظرت مشعل وقالت : صباح الخير اصبحنا واصبح الملك لله ...ضحك مشعل :: هههههههههههههههه ولا اله الا الله صباح الخير يااحلى ام بهالدنيا ..ونزل يبوس على راس امه وامه ساكته وبعدين قالت : بس كفايه تبوس من الصباح اش عندك اكيد وراك سالفه هات من الاخير ( وهي مبتسمه )مشعل : يمه ياغلاي يادنيتي قاطعته امه : قبل اي شي اوعدني ماتهاوش الشغاله مره ثانيه هذي امانه تعرف يعني ايش امانه ..- ايه يمه مايكون خاطرك الا طيب (ويرجع يبوس راسها )- يالله صباح خير ..- يمه ابي فلوس انا واصحابي اتفقنا نطلع اليوم بعد الدوام على البحر ونستانس بعد غثاءالا ختبارات وابوي ماراح يعطيني تعرفينه بس ابدأ ابي اكلمه يشحتني ..وبالهوقت دشت ريماس وهي تضحك ... صباح الخير ..ام عبدالله صباح النور والضحكه دوم ... افطرتي ..- ايه يمه مفطره ولابسه مريولي بس منتظره هالدلخ يفطر ..عصب مشعل وجاها يبي يصكها كف والام تتدخلت وابعدته عنه وناظرت لريماس : احترمي اخوكمشعل : يمه هذي كثر ماافهمها عمرها ماتفهم ..ام عبدالله وهي ماشيه لغرفتها : لا تعلى اصواتكم دقايق اجيب الفلوس والسواق منتظركم ..( ريماس بصف ثاني متوسط ومشعل اول ثانوي )كلن راح لمدرسته وام عبدالله ماجاها نوووم قعدت بحالة قلق على زوجها اللى طلع وهو منزعج ..تك تك تك دقات الساعه بطيئه ودها تحرك الزمن اوووووووه ..رجع ابو عبدالله من الدواااااام ...تعبان يبي يتغدى وينام تركته ام عبدالله على راحته وكثر خوفها وقلقها مااحبت تزعجهبالاسئله وبعد مانام طلعت تدور بالصاله وتروح وتجي ...ماجاء وقت العصر الا خلاص منتهيه من القلق ...لما قام ابو عبد الله من النوم وشافت الوقت مناسب سالته :ابو عبد الله مااحد يعرفك اكثر مني علمني اش فيك اشغلتني ؟؟؟- ودي اصارحك بشئ بس خايف ( قاطعته : قوول ارحم من السكوت )_ ابنك محمد تزوج بامريكا اتزوج وحده سوريه كانت تدرس معه وماراح يرجع قرييييب ..جلست ام عبد الله على اطرف كنبه : اش قاعد تقووول ..- ادرى ان ودك يرجع وتفرحي فيه ويتزوج بنت اختك اللى خطبناها له من فتره بس هذا اللى صار يافوزيه وكليها على الله ...نزلت ام عبد الله راسها وجلست تبكي وقرب منها ابو عبدالله مسح دموعها وضمها لصدره ...- فوزيه هذا امر الله هونيها قومي اغسلي وجهك ...استسلمو للظروف ومرت الايام ... اتصلت ام عبدالله على اختها لطيفه ..علشان تبي تفهمها الوضع ماردت على الجوال قالت ام عبد الله لنفسها احسن ازورها احسن ...( محمد صارله سنتين خاطب المها وهي متعلقه فيه بالحيل لكن هو ماهو بيمها )نرجع لمشعل سهراته كثرت بالاجازه وكل ماقال يمه ابي فلوس قالت خذ ...في ليله من الليالي دشت الام على مشعل تبي تطمأن اهو موجود ونايم تخاف ابوه يجي وللحين سهرانناظرت ومشعل على سريره بس لاحظت انه يرتجف وعيونه حمراء - بسم الله عليك ياوليدي يمه مشعل اش فيك ..-يمه قربي يمه ابي اضمك ( مشعل يبكي )-مشعل مشعل ..ماارد عليها انفاسه تتقطع وحرارته مرتفعه ( اسرعت الام لجوالها : ابو عبدالله الحق علي ...هنا اتوقف وانتظر رايكم ...اش تتوقعون يصير على مشعل ؟؟؟وش ردة فعل لطيفه اخت فوزيه لما تعرف ان فارس احلام بنتها راح وخلاها ؟؟؟اتمنى ان البدايه اعجبتكم علشان اكمل معكم حبايبي ..لكم ودي .. | |
|